سيارة كهربائية
VR
  • تفاصيل المنتجات

أدركت شركة Taizhou Yibu Industry & Trade Co. LTD تمامًا طلب السوق ، جنبًا إلى جنب مع الموارد الداخلية والقوى الخارجية ، وأطلقت بنجاح الصين 60V New Cars Luxury Mini Eec 55 كم / ساعة New Energy Electric Cars. تشير البيانات المقاسة إلى تلبية متطلبات السوق. تم تخصيص EBU للتصميم والبحث والتطوير والتصنيع والتحديثات للدراجة ثلاثية العجلات الكهربائية ، وسيارة السيدان الكهربائية ، وسيارة الدفع الرباعي الكهربائية ، وسيارة الشاحنة الكهربائية. نأمل تمامًا أن نتمكن من إرضاء العملاء من مختلف المجالات والبلدان والمناطق من خلال تقديم منتجات عالية الجودة وخدمة احترافية لهم. إذا كان لديك أي أسئلة أو مشاكل ، يرجى الاتصال بنا في أي وقت من خلال معلومات الاتصال المدرجة على موقعنا.

توجيه:اليساريكتب:سيدان
اسم العلامة التجارية:EBUرقم الموديل:YY
مكان المنشأ:تشجيانغ ، الصيننوع البطارية:حمض الرصاص الليثيوم للطاقة الشمسية
NEDC ماكس. نطاق:80-200 كمضمان البطارية:20000 كم
ناقل الحركة:تلقائيقائد:دفع خلفي ، دفع أمامي
الكلمات الدالة:سيارات كهربائيةأقصى مدى:80-100 كم
محور العجلة:سبائك الألومنيومالسرعة القصوى:55 كم / ساعة
دقيقة تطهير الأرض:160 ملمالبعد:2200 * 1200 * 1500 مم
قوة:60 فولت 4000 واطنظام الفرامل:قرص أربع عجلات
الوزن الإجمالي:370 كجم

 سمات
مع EEC ، مع أو بدون EEC ، مع جيب ، يكون السعر منخفضًا نسبيًا
YY-2S
YY-2
LXWXH (مم)
2100 × 1210 × 1565
2100 × 1210 × 1565
قاعدة العجلات (مم)
1470
1470
Wheeltrack
العجلة الأمامية / العجلة الخلفية (مم) 990
العجلة الأمامية / العجلة الخلفية (مم) 990
المسافة الأرضية (مم)
135
135
الحد الأدنى لنصف قطر التوليف (مم)
4300
4300
الركاب (بما في ذلك السائق)
2
2
الوزن الشامل (كجم)
580 كجم
580 كجم
RMS (Kw / rpm)
2. 8KW
2. 2KW
RV (V)
60 فولت
60 فولت / 100 أمبير
نوع المحرك
محرك DC بدون فرشات
محرك DC بدون فرشات
فئة العزل
ح
ح
البطارية الكمية
5 قطع
5 قطع
دورة في الدقيقة
3700r / دقيقة
3400r / دقيقة
نوع الدوران
المقود
المقود
الفرامل سيستيرم
فرامل قرصية (F&ص)
فرامل قرصية (F&ص)
إطار العجلة
145 / 70R-12
145 / 70R-12
حافة
حافة سبيكة
حافة سبيكة
ماكس تحميل
250 كجم
250 كجم
جهد الشحن
220 فولت
220 فولت
نوع الشاحن
شاحن السيارة
شاحن السيارة
نظام النقل
تلقائي
تلقائي
نوع العتاد
تحكم تلقائى
تحكم تلقائى
ضغط الإطارات
2. 3Kpa (حد أقصى)
2. 3Kpa (حد أقصى)
قدرة التسلق
15°
10°
استهلاك البطارية 100 كيلومتر
13. 8 كيلوواط ساعة
10.2 كيلووات ساعة
السرعة القصوى
45 كم / ساعة
40 كم / ساعة
أقصى مدى
100-120 كم
100-120 كم
الوقت الرائد
بعد 20 يوما من الحصول على الإيداع
بعد 20 يوما من الحصول على الإيداع
تحميل QTY
9PCS / 40HQ ، 4PCS / 20FT
9PCS / 40HQ ، 4PCS / 20FT
التعليمات
السؤال 1: كيفية تقديم طلب؟ ج: الإجراء مثل هذا: 1). اتصل بخدمة العملاء لتحديد نموذج الشحن والمنتج والتكوين والكمية والمعلومات التفصيلية الأخرى (يمكنك أيضًا ترتيب شحن الشحن بنفسك) ؛ 2). نوفر لك فاتورة أولية وفقًا لقرارك النهائي ، والتي تحتوي على جميع تفاصيل المنتج ؛ 3). تحتاج إلى ترتيب 30٪ من الدفعة إلى حسابنا المصرفي ، وبعد ذلك سنقوم بإعداد المنتج لبدء الإنتاج (تستغرق الدورة عمومًا حوالي 10 أيام ، والتي يمكن شحنها خصيصًا لكمية تكوين طلبك) ؛ 4). بعد اكتمال المنتج ، يتم دفع المبلغ المتبقي ، ونرتب تسليم وكيل الشحن (أو نقدم المعلومات ذات الصلة لترتيب نقل وكيل الشحن بأنفسنا). 5). بعد الانتهاء من هذه العملية ، ستقوم خدمة العملاء بتتبع موقع المنتج وإعلامك عندما توشك على الوصول وعندما تصل ، حتى تتمكن من الاستعداد بسرعة للتخليص الجمركي وغيرها من القضايا ذات الصلة. 6). بعد الحصول على العناصر ، سيكون هناك فريق مخصص لما بعد البيع في انتظار ملاحظات المتابعة الخاصة بك. س 2. ماذا يشمل السعر المرجعي FOB الخاص بك؟ ج: سعر فوب يشمل التكلفة فقط. إذا لم يكن لديك وكيل شحن خاص بك ، فيرجى تزويدنا بميناء قريب منك البلدان / المناطق ، سوف ننقل أسعار CIF بما في ذلك تكاليف الشحن. س 3. ما هي خدمة الضمان الخاصة بك؟ ج: نحن نقدم ضمانًا لمدة عام واحد للمحرك والبطارية ووحدة التحكم. س 4. لماذا يمكن'هل أستخدم الخدمة السريعة وأطلبها بنفسي؟ ج: بعد تعبئة المنتج ، يكون الحجم كبيرًا ويحتوي على الكثير من البطاريات. يمكن نقلها عن طريق السكك الحديدية ولكن التكلفة مرتفعة للغاية (قد يرتدي مظهر المنتج) س 5. ماذا لو كنت لا أزال أصر على التوصيل للمنازل؟ ج: يرجى تقديم عنوانك ، ثم يمكننا التحقق من التفاصيل. س 6. ما هو وقت الإنتاج / التسليم؟ ج: سيتم التحكم في وقت الإنتاج / التسليم في غضون 30 يومًا (بشكل عام ، يمكن شحنها في غضون 10 أيام والتكوين البسيط هو 2-3 أيام). س 7. هل تختبر جميع العناصر قبل الشحن؟ ج: نعم ، لقد اجتزنا اختبارًا بنسبة 100٪ قبل الشحن (يشمل اختبار المعدات الأساسية أيضًا الطرق والتسلق والأمطار والطرق فوق المياه وما إلى ذلك). س 8. هل تؤيد شحنة العينة؟ ج: نعم ، نحن نؤيد شحن العينات إلى الميناء س 9. كيف أضمن طلبي بعد تقديم الطلب؟ ج: سنتعقب طلبك ونوفر فيديو إنتاجًا طوال العملية. بعد التسليم ، سيتم أيضًا تتبع موقع العنصر وتقديمه لك حتى تتلقى العنصر. ستكون هناك أيضًا خدمة عملاء مخصصة لتلقي ملاحظات المتابعة الخاصة بك
لماذا أخترتنا
ضمان العميل 1. محرك 2 سنوات 2. 6 أشهر من جهاز التحكم والشاحن 3. بطارية سنة واحدة لماذا أخترتنا؟ 1. شهادة كاملة 2. إجراء فحص مراقبة الجودة بنسبة 100٪ قبل مغادرة المصنع 3.100٪ تتبع التقدم المحرز في أوامر المنتج وردود الفعل 4. تتبع العملاء في الوقت الحقيقي لضمان إنتاج الطلبات في توافق صارم مع خطط العملاء 5. التطوير الكامل وسلسلة التوريد لتوفير متابعة ضمان الجودة
تغليف المنتج
ضمان العميل
1.Motor لمدة 2 سنوات
2.6 شهر تحكم وشاحن
3. بطارية سنة واحدة
لماذا أخترتنا؟
1. اجتياز شهادة CE أو EEC
2. فحص مراقبة الجودة 100٪ قبل مغادرة المصنع
3. نحن ننتج المنتجات بدقة وفقا لمتطلباتك
4. حصة المبيعات: 40٪ في الولايات المتحدة ، 30٪ في أوروبا ، 15٪ في جنوب شرق آسيا ، 10٪ في الشرق الأوسط ، و 5٪ في إفريقيا 5. 5. 5. كل يوم 24 ساعة تتبع ما بعد البيع خدمة لضمان ملاحظات العملاء
6. قم بزيارة العملاء من وقت لآخر
7. التطور المثالي وسلسلة التوريد لتزويدك بالضمانات اللاحقة
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

مستحسن

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية Español Español русский русский
اللغة الحالية:العربية

Electric SUV Car
VR
  • Products Details

Taizhou Yibu Industry & Trade Co. LTD fully grasped the market demand, combined with internal resources and external forces, successfully launched China 60V New Cars Luxury Mini Eec 55 km/h New Energy Electric Cars. The measured data indicates that meets the market requirements. EBU has been dedicated to the design, R&D, manufacturing, and updates of Electric tricycle,Electric sedan car,Electric SUV car,Electric van car. We fully hope that we can satisfy customers from different fields, countries, and regions by offering them high-quality products and professional service. If you have any questions or problems, please contact us at any time through the contact information listed on our website.

Steering:LeftType:Sedan
Brand Name:EBUModel Number:YY
Place of Origin:Zhejiang, ChinaBattery Type:Lead Acid Lithium Solar Power
NEDC Max. Range:80-200kmBattery Warranty:20000km
Gear Box:AutomaticDrive:RWD, FWD
Key words:electric carsMax range:80-100km
Wheel hub:Alluminum alloyMax speed:55 km/h
Min Ground Clearence:160MMDimension:2200*1200*1500mm
Power:60V4000wBrake system:Four wheel Disc
Gross weight:370 kg

 Features
With EEC, with or without EEC, with jeep, the price is relatively low
YY-2S
YY-2
LXWXH (mm)
2100X1210X1565
2100X1210X1565
Wheel base (mm)
1470
1470
Wheeltrack
Front wheel/rear wheel (mm) 990
Front wheel/rear wheel (mm) 990
Ground Distance (mm)
135
135
Min Tunring Radius (mm)
4300
4300
Passenger (include Driver)
2
2
Mass Weight (kg)
580kg
580kg
RMS (Kw/rpm)
2. 8KW
2. 2KW
RV (V)
60V
60V/100AH
Motor Type
Brushless DC motor
Brushless DC motor
Insulation Class
H
H
Battery QTY
5PCS
5PCS
RPM
3700r/min
3400r/min
Turning type
Steering Wheel
Steering Wheel
Brake Systerm
Disc brake (F&R)
Disc brake(F&R)
Tyre
145/70R-12
145/70R-12
Rim
Alloy rim
Alloy rim
Max Loading
250KG
250KG
Charging voltage
220V
220V
Charger type
Car charger
Car charger
Transmission system
Automatic
Automatic
Gear type
Automatic control
Automatic control
Tyre Pressue
2. 3Kpa (Max)
2. 3Kpa (Max)
Climbing Capacity
15°
10°
Battery Consumption 100KM
13. 8Kwh
10.2Kwh
Max Speed
45KM/H
40KM/H
Max Range
100-120km
100-120km
Leading time
20 days after get deposit
20 days after get deposit
Loading QTY
9PCS/40HQ ,4PCS/20FT
9PCS/40HQ , 4PCS/20FT
FAQ
Question 1: How to place an order? A: The procedure is like this: 1). Contact customer service to determine the freight and product model, configuration, quantity and other detailed information (you can also arrange freight forwarding by yourself); 2). We provide you with a proforma invoice according to your final decision, which contains all product details; 3). You need to arrange 30% of the payment to our bank account, and then we will prepare the product to start production (the cycle is generally about 10 days, which can be shipped specifically for your order configuration quantity); 4). After the product is completed, the remaining payment is paid, and we arrange forwarder delivery (or we provide relevant information to arrange forwarder transportation by ourselves). 5). After completing this process, the customer service will track the product location and notify you when it is about to arrive and when it arrives, so that you can quickly prepare for customs clearance and other related issues. 6). After getting the items, there will be a dedicated after-sales team waiting for your follow-up feedback. Q2. What does your FOB reference price include? A: FOB price only includes cost. If you do not have your own freight forwarder, please provide us with a port near you Countries/regions, we will quote CIF prices including shipping costs. Q3. What is your warranty service? A: We provide a one-year warranty for the motor, battery and controller. Q4. Why can't I use Express Service and order by myself? A: After the product is packaged, the volume is large and contains a lot of batteries. It can be transported by rail but the cost is too high (the appearance of the product may be worn) Q5. What if I still insist on home delivery? A: Please provide your address, then we can check the details. Q6. What is your production/delivery time? A: The production/delivery time will be controlled within 30 days (generally, it can be shipped in 10 days and simple configuration is 2-3 days). Q7. Do you test all items before shipping? A: Yes, we have passed 100% testing before shipment (basic equipment testing also includes roads, climbing, raining, over-water roads, etc.). Q8. Do you support sample shipment? A: Yes, we support shipping samples to the port Q9. How to guarantee my order after placing an order? A: We will track your order and provide production video throughout the process. After delivery, the location of the item will also be tracked and provided to you until you receive the item. There will also be dedicated customer service to receive your follow-up feedback
Why Choose Us
Customer Warranty 1. Motor 2 years 2. 6 months of controller and charger 3. One year battery Why choose us? 1. Complete certificate 2. Perform 100% QC inspection before leaving the factory 3.100% tracking the progress of product orders and feedback 4. Real-time tracking of customers to ensure that orders are produced in strict accordance with customer plans 5. Complete development and supply chain to provide follow-up quality assuranc
Product packaging
Customer warranty
1.Motor for 2 years
2.6 months controller and charger
3.One year battery
Why choose us?
1. Pass CE or EEC certification
2. 100% QC inspection before leaving the factory
3. We produce products strictly according to your requirements
4. Sales quota: 40% in the United States, 30% in Europe, 15% in Southeast Asia, 10% in the Middle East, and 5% in Africa 5. 5. 5. every day 24-hour after-sales tracking service to ensure customers Feedback
6. Visit customers from time to time
7. Perfect development and supply chain to provide you with subsequent guarantees
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

RECOMMENDED

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية Español Español русский русский
Current language:English