سيارة كهربائية منخفضة السرعة
VR
  • تفاصيل المنتجات

يلعب تطبيق التكنولوجيا دورًا مهمًا في عملية تطوير وتصنيع المنتج. يستخدم على نطاق واسع في مشهد (مشاهد) تطبيق السيارات الكهربائية ، وقد حاز المنتج على شعبية واسعة. يستخدم المنتج على نطاق واسع لمعالجة المشاكل الناشئة في مجال (مجالات) السيارات الكهربائية. منذ تأسيسها ، كانت Taizhou Yibu Industry & Trade Co. LTD دائمًا في حالة امتثال صارم للمعايير الدولية والمعايير الأخلاقية العالية ، وبالتالي تقدم للعملاء منتجات موثوقة للغاية. لقد كنا دائمًا نتبع مبدأ العمل المتمثل في "الصدق والنزاهة" ، والذي يضمن تقديم الخدمات الأكثر مصداقية لكل عميل.

توجيه:اليساريكتب:سيدان
اسم العلامة التجارية:EBUرقم الموديل:LL-HB
مكان المنشأ:تشجيانغ ، الصيننوع البطارية:الرصاص الحمضية للطاقة الشمسية
NEDC ماكس. نطاق:50-100 كمطاقة البطارية (كيلوواط ساعة):≤30 كيلو واط في الساعة
ضمان البطارية:20000 كموقت الشحن السريع (h):≤1 ح
وقت الشحن البطيء (h):6-8 ساعاتإجمالي قوة المحرك (كيلوواط):≤50 كيلو واط
إجمالي عزم المحرك (نيوتن متر):≤100 نيوتن مترإجمالي القدرة بالحصان (Ps):≤ 100Ps
محرك القيادة:غير مرتبطةناقل الحركة:تلقائي
قاعدة العجلات:≤1500 مم ، 1480 ممعدد المقاعد:2-6
كبح الوزن:≤ 1000 كجمهيكل المقصورة:جسم متكامل
قائد:دفع خلفيالتعليق الأمامي:ماكفيرسون
التعليق الخلفي:عظم أمنية مزدوجةنظام التوجيه:كهربائي
فرملة اليد:يدوينظام الفرامل:أسطوانة أمامية + أسطوانة خلفية
حجم الإطارات:R15ABS (نظام الفرامل المانعة للانغلاق):لا أحد
ESC (نظام التحكم الإلكتروني بالثبات):لا أحدرادار:4 أمامي + خلفي 2
الكاميرا الخلفية:آلة تصويرمثبت السرعة:لا أحد
فتحة سقف:فتحة سقفسقف الرف:سبيكة المنيوم
المقود:متعدد الوظائفمواد المقاعد:جلد
تعديل مقعد السائق:يدويتعديل مقعد مساعد الطيار:يدوي
شاشة لمسية:نعمنظام الترفيه في السيارة:نعم
المصباح:قادالبعد:2500 * 1500 * 1800 (مم)
الوزن الصافي:323 كجمالقيادة:40-100 كم
نوع الجسم:مغلقنوع القيادة:كهربائي
قدرة التحميل:300 كجموقت الشحن:7-10 ساعات
ضمان:1 سنةMax.Speed ​​(حمولة كاملة):25 كم / ساعة -45 كم / ساعة

يوصي المنتجات
البعد
2500 * 1200 * 1700 (مم)
نوع الجسم
مغلق
حجم الإطارات
350-10 فراغ
نوع القيادة
كهربائي
الوزن الصافي
323 كجم
قدرة التحميل
300 كجم
مسافة قصيرة بالسيارة
40-100 كم
وقت الشحن
7-10 ساعات
قاعدة العجلات
1480 ملم
ضمان
1 سنة
الفرامل
طبل الفرامل
Max.Speed ​​(حمولة كاملة)
30-45 كم / ساعة
التخميد
تعليق مستقل
اللون
أحمر ، أزرق ، أبيض ، مخصص
مراقب
18 أنابيب
قوة
60 فولت 800 واط / 1500 واط
قدرة التسلق
30 درجة
الشهادات
CCC / IOS9001
فئة المنتج
التعليمات
السؤال 1: كيفية تقديم طلب؟ ج: الإجراء مثل هذا: 1). اتصل بخدمة العملاء لتحديد نموذج الشحن والمنتج والتكوين والكمية والمعلومات التفصيلية الأخرى (يمكنك أيضًا ترتيب شحن الشحن بنفسك) ؛ 2). نوفر لك فاتورة أولية وفقًا لقرارك النهائي ، والتي تحتوي على جميع تفاصيل المنتج ؛ 3). تحتاج إلى ترتيب 30٪ من الدفعة إلى حسابنا المصرفي ، وبعد ذلك سنقوم بإعداد المنتج لبدء الإنتاج (تستغرق الدورة عمومًا حوالي 10 أيام ، والتي يمكن شحنها خصيصًا لكمية تكوين طلبك) ؛ 4). بعد اكتمال المنتج ، يتم دفع المبلغ المتبقي ، ونرتب تسليم وكيل الشحن (أو نقدم المعلومات ذات الصلة لترتيب نقل وكيل الشحن بأنفسنا). 5). بعد الانتهاء من هذه العملية ، ستقوم خدمة العملاء بتتبع موقع المنتج وإعلامك عندما توشك على الوصول وعندما تصل ، حتى تتمكن من الاستعداد بسرعة للتخليص الجمركي وغيرها من القضايا ذات الصلة. 6). بعد الحصول على العناصر ، سيكون هناك فريق مخصص لما بعد البيع في انتظار ملاحظات المتابعة الخاصة بك. س 2. ماذا يشمل السعر المرجعي FOB الخاص بك؟ ج: سعر فوب يشمل التكلفة فقط. إذا لم يكن لديك وكيل شحن خاص بك ، فيرجى تزويدنا بميناء قريب منك البلدان / المناطق ، سوف ننقل أسعار CIF بما في ذلك تكاليف الشحن. س 3. ما هي خدمة الضمان الخاصة بك؟ ج: نحن نقدم ضمانًا لمدة عام واحد للمحرك والبطارية ووحدة التحكم. س 4. لماذا يمكن'هل أستخدم الخدمة السريعة وأطلبها بنفسي؟ ج: بعد تعبئة المنتج ، يكون الحجم كبيرًا ويحتوي على الكثير من البطاريات. يمكن نقلها عن طريق السكك الحديدية ولكن التكلفة مرتفعة للغاية (قد يرتدي مظهر المنتج) س 5. ماذا لو كنت لا أزال أصر على التوصيل للمنازل؟ ج: يرجى تقديم عنوانك ، ثم يمكننا التحقق من التفاصيل. س 6. ما هو وقت الإنتاج / التسليم؟ ج: سيتم التحكم في وقت الإنتاج / التسليم في غضون 30 يومًا (بشكل عام ، يمكن شحنها في غضون 10 أيام والتكوين البسيط هو 2-3 أيام). س 7. هل تختبر جميع العناصر قبل الشحن؟ ج: نعم ، لقد اجتزنا اختبارًا بنسبة 100٪ قبل الشحن (يشمل اختبار المعدات الأساسية أيضًا الطرق والتسلق والأمطار والطرق فوق المياه وما إلى ذلك). س 8. هل تؤيد شحنة العينة؟ ج: نعم ، نحن نؤيد شحن العينات إلى الميناء س 9. كيف أضمن طلبي بعد تقديم الطلب؟ ج: سنتعقب طلبك ونوفر فيديو إنتاجًا طوال العملية. بعد التسليم ، سيتم أيضًا تتبع موقع العنصر وتقديمه لك حتى تتلقى العنصر. ستكون هناك أيضًا خدمة عملاء مخصصة لتلقي ملاحظات المتابعة الخاصة بك
لماذا أخترتنا
ضمان العميل 1. محرك 2 سنوات 2. 6 أشهر من جهاز التحكم والشاحن 3. بطارية سنة واحدة لماذا أخترتنا؟ 1. شهادة كاملة 2. إجراء فحص مراقبة الجودة بنسبة 100٪ قبل مغادرة المصنع 3.100٪ تتبع التقدم المحرز في أوامر المنتج وردود الفعل 4. تتبع العملاء في الوقت الحقيقي لضمان إنتاج الطلبات في توافق صارم مع خطط العملاء 5. التطوير الكامل وسلسلة التوريد لتوفير متابعة ضمان الجودة
تغليف المنتج
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

مستحسن

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية Español Español русский русский
اللغة الحالية:العربية

Low-speed Electric Car
VR
  • Products Details

The application of technology plays an important role in the developing and manufacturing process of the product. Widely used in the application scene(s) of Electric Cars, the product has won wide popularity. The product is widely used to tackle the problems arising in the field(s) of Electric Cars. Since established, Taizhou Yibu Industry & Trade Co. LTD have always been in strict compliance with international standards and high ethical standards, thus offering customers highly reliable products. We have always been following the business principle of 'honesty & integrity', which ensures that the most credible services are delivered to every customer.

Steering:LeftType:Sedan
Brand Name:EBUModel Number:LL-HB
Place of Origin:Zhejiang, ChinaBattery Type:Lead Acid Solar Power
NEDC Max. Range:50-100kmBattery Energy(kWh):≤30kWh
Battery Warranty:20000kmFast Charge Time(h):≤1h
Slow Charge Time(h):6-8hTotal Motor Power(kW):≤50kW
Total Motor Torque(N.m):≤100NmTotal Horsepower(Ps):≤100Ps
Drive Motor:SingleGear Box:Automatic
Wheelbase:≤1500mm, 1480mmNumber of Seats:2-6
Curb Weight:≤1000kgCabin Structure:Integral body
Drive:RWDFront Suspension:Macpherson
Rear Suspension:Double wish boneSteering System:Electric
Parking Brake:ManualBrake System:Front drum+Rear drum
Tire Size:R15ABS(Antilock Braking System):None
ESC(Electronic Stability Control System):NoneRadar:Front 4+Rear 2
Rear Camera:CameraCruise Control:None
Sunroof:SunroofRoof rack:Aluminium alloy
Steering Wheel:Multi-functionSeats Material:Leather
Driver's Seat Adjustment:ManualCopilot Seat Adjustment:Manual
Touch Screen:YesCar Entertainment System:Yes
Headlight:LEDDimension:2500*1500*1800(mm)
Net Weight:323KGDriving:40-100km
Body Type:closedDriving Type:Electric
Loading Capacity:300KGCharging time:7-10 hours
Warranty:1 yearsMax.Speed(full load):25km/h-45km/h

Recommend Products
Dimension
2500*1200*1700(mm)
Body Type
closed
Tyre Size
350-10 vacuum
Driving Type
Electric
Net Weight
323KG
Loading Capacity
300KG
Driving distance
40-100km
Charging time
7-10 hours
Wheelbase
1480mm
Warranty
1 years
Brake
Drum brake
Max.Speed(full load)
30-45km/h
Damping
independent suspension
color
Red, Blue, White, Custom
Controller
18tubes
Power
60V800W/1500w
Climbing Ability
30 degree
Certifications
CCC/IOS9001
Product category
FAQ
Question 1: How to place an order? A: The procedure is like this: 1). Contact customer service to determine the freight and product model, configuration, quantity and other detailed information (you can also arrange freight forwarding by yourself); 2). We provide you with a proforma invoice according to your final decision, which contains all product details; 3). You need to arrange 30% of the payment to our bank account, and then we will prepare the product to start production (the cycle is generally about 10 days, which can be shipped specifically for your order configuration quantity); 4). After the product is completed, the remaining payment is paid, and we arrange forwarder delivery (or we provide relevant information to arrange forwarder transportation by ourselves). 5). After completing this process, the customer service will track the product location and notify you when it is about to arrive and when it arrives, so that you can quickly prepare for customs clearance and other related issues. 6). After getting the items, there will be a dedicated after-sales team waiting for your follow-up feedback. Q2. What does your FOB reference price include? A: FOB price only includes cost. If you do not have your own freight forwarder, please provide us with a port near you Countries/regions, we will quote CIF prices including shipping costs. Q3. What is your warranty service? A: We provide a one-year warranty for the motor, battery and controller. Q4. Why can't I use Express Service and order by myself? A: After the product is packaged, the volume is large and contains a lot of batteries. It can be transported by rail but the cost is too high (the appearance of the product may be worn) Q5. What if I still insist on home delivery? A: Please provide your address, then we can check the details. Q6. What is your production/delivery time? A: The production/delivery time will be controlled within 30 days (generally, it can be shipped in 10 days and simple configuration is 2-3 days). Q7. Do you test all items before shipping? A: Yes, we have passed 100% testing before shipment (basic equipment testing also includes roads, climbing, raining, over-water roads, etc.). Q8. Do you support sample shipment? A: Yes, we support shipping samples to the port Q9. How to guarantee my order after placing an order? A: We will track your order and provide production video throughout the process. After delivery, the location of the item will also be tracked and provided to you until you receive the item. There will also be dedicated customer service to receive your follow-up feedback
Why Choose Us
Customer Warranty 1. Motor 2 years 2. 6 months of controller and charger 3. One year battery Why choose us? 1. Complete certificate 2. Perform 100% QC inspection before leaving the factory 3.100% tracking the progress of product orders and feedback 4. Real-time tracking of customers to ensure that orders are produced in strict accordance with customer plans 5. Complete development and supply chain to provide follow-up quality assuranc
Product packaging
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

RECOMMENDED

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية Español Español русский русский
Current language:English