سيارة كهربائية عالية السرعة
VR
  • تفاصيل المنتجات

تتوفر للعملاء أحجام مختلفة من 2022 Baojun kiwi ev سيارة كهربائية جديدة عالية السرعة تعمل بالطاقة. 2022 Baojun kiwi ev مركبة كهربائية جديدة عالية السرعة للطاقة بالاعتماد على منتجاتنا الممتازة وإستراتيجية التسويق المعقولة ، تؤمن شركة Taizhou Yibu Industry & Trade Co. .

مكان المنشأ:تشجيانغ ، الصيناسم العلامة التجارية:بوجون
بطارية:31.9 كيلووات ساعةقاعدة العجلات الأمامية / الخلفية (مم):1290/1290
نطاق المبحرة:305 كممحرك:40 كيلو واط
رقم الموديل:الكيوي EVالسرعة القصوى:105 كم
الطول (مم):2894/1655/1595وزن السيارة فارغة (كلغ):1052
جهد الشحن (V):220وقت الشحن (ساعات):5

ضع طلبًا في أغسطس ،الشحن في غضون 8-15 يومًا، في الأوراق المالية،اتصل بخدمة العملاء للحصول على قسيمة خاصة لشهر أغسطس

اطلب قبل 31 سبتمبر ,عرض التخفيض 6000.00 دولار لكل حاوية
نموذج
المصمم
الفنان
معلمات النموذج
الطول / العرض / الارتفاع (مم)
2894/1655/1595
قاعدة العجلات (مم)
2020
طاقة البطارية (كيلوواط ساعة)
31.9
نوع البطارية
بطاريات فوسفات الحديد الليثيوم
كتلة التجديد (كلغ)
1040
1052
بنية الجسم
3 أبواب و 4 مقاعد
ثلاثة نظام كهربائي
عدد محركات الدفع
محرك واحد
إجمالي قوة المحرك (kW)
40
إجمالي عزم المحرك (N•م)
150
نوع المحرك
المغناطيس الدائم / التزامن
تَوصِيل
نقل نسبة التروس الثابتة (ناقل الحركة أحادي السرعة للمركبة الكهربائية)
السرعة القصوى (كم / ساعة)
105
نطاق العمر
305 كم
شحن سريع DC
ا
وقت الشحن السريع (SOC 30٪ -80٪)
1 ساعة
شاحن AC عالي الطاقة - 6.6 كيلو وات
وقت شحن التيار المتردد (باستخدام كومة الشحن)
5 ح
وظيفة استخراج الطاقة 220 فولت
ا
(اختيار موصل لاقط الطاقة بعد البيع)
220 فولت سيارة شحن بندقية
بطارية التسخين المسبق والعزل الحراري الذكي
نظام الشاسيه
نظام التعليق (أمامي / خلفي)
نظام التعليق المستقل من نوع McPherson / نظام التعليق المستقل ذو الذراع المتقاطعة المزدوجة
شكل التوجيه
توجيه كهربائي EPS
نظام الفرامل
نوع القرص الأمامي / نوع القرص الخلفي
نظام فرملة الانتظار
مركبة وقوف إلكترونية
قد في النموذج
خلفي ، دفع خلفي
مواصفات الإطارات
155/70 R13
انقر لعرض المزيد من السيارات الكهربائية عالية السرعة
التعليمات
السؤال 1: كيفية تقديم طلب؟ ج: الإجراء مثل هذا: 1). اتصل بخدمة العملاء لتحديد نموذج الشحن والمنتج والتكوين والكمية والمعلومات التفصيلية الأخرى (يمكنك أيضًا ترتيب شحن الشحن بنفسك) ؛ 2). نوفر لك فاتورة أولية وفقًا لقرارك النهائي ، والتي تحتوي على جميع تفاصيل المنتج ؛ 3). تحتاج إلى ترتيب 30٪ من الدفعة إلى حسابنا المصرفي ، وبعد ذلك سنقوم بإعداد المنتج لبدء الإنتاج (تستغرق الدورة عمومًا حوالي 10 أيام ، والتي يمكن شحنها خصيصًا لكمية تكوين طلبك) ؛ 4). بعد اكتمال المنتج ، يتم دفع المبلغ المتبقي ، ونرتب تسليم وكيل الشحن (أو نقدم المعلومات ذات الصلة لترتيب نقل وكيل الشحن بأنفسنا). 5). بعد الانتهاء من هذه العملية ، ستقوم خدمة العملاء بتتبع موقع المنتج وإعلامك عندما توشك على الوصول وعندما تصل ، حتى تتمكن من الاستعداد بسرعة للتخليص الجمركي وغيرها من القضايا ذات الصلة. 6). بعد الحصول على العناصر ، سيكون هناك فريق مخصص لما بعد البيع في انتظار ملاحظات المتابعة الخاصة بك. س 2. ماذا يشمل السعر المرجعي FOB الخاص بك؟ ج: سعر فوب يشمل التكلفة فقط. إذا لم يكن لديك وكيل شحن خاص بك ، فيرجى تزويدنا بميناء قريب منك البلدان / المناطق ، سوف ننقل أسعار CIF بما في ذلك تكاليف الشحن. س 3. ما هي خدمة الضمان الخاصة بك؟ ج: نحن نقدم ضمانًا لمدة عام واحد للمحرك والبطارية ووحدة التحكم. س 4. لماذا يمكن'هل أستخدم الخدمة السريعة وأطلبها بنفسي؟ ج: بعد تعبئة المنتج ، يكون الحجم كبيرًا ويحتوي على الكثير من البطاريات. يمكن نقلها عن طريق السكك الحديدية ولكن التكلفة مرتفعة للغاية (قد يرتدي مظهر المنتج) س 5. ماذا لو كنت لا أزال أصر على التوصيل للمنازل؟ ج: يرجى تقديم عنوانك ، ثم يمكننا التحقق من التفاصيل. س 6. ما هو وقت الإنتاج / التسليم؟ ج: سيتم التحكم في وقت الإنتاج / التسليم في غضون 30 يومًا (بشكل عام ، يمكن شحنها في غضون 10 أيام والتكوين البسيط هو 2-3 أيام). س 7. هل تختبر جميع العناصر قبل الشحن؟ ج: نعم ، لقد اجتزنا اختبارًا بنسبة 100٪ قبل الشحن (يشمل اختبار المعدات الأساسية أيضًا الطرق والتسلق والأمطار والطرق فوق المياه وما إلى ذلك). س 8. هل تؤيد شحنة العينة؟ ج: نعم ، نحن نؤيد شحن العينات إلى الميناء س 9. كيف أضمن طلبي بعد تقديم الطلب؟ ج: سنتعقب طلبك ونوفر فيديو إنتاجًا طوال العملية. بعد التسليم ، سيتم أيضًا تتبع موقع العنصر وتقديمه لك حتى تتلقى العنصر. ستكون هناك أيضًا خدمة عملاء مخصصة لتلقي ملاحظات المتابعة الخاصة بك
لماذا أخترتنا
ضمان العميل 1. محرك 2 سنوات 2. 6 أشهر من جهاز التحكم والشاحن 3. بطارية سنة واحدة لماذا أخترتنا؟ 1. شهادة كاملة 2. إجراء فحص مراقبة الجودة بنسبة 100٪ قبل مغادرة المصنع 3.100٪ تتبع التقدم المحرز في أوامر المنتج وردود الفعل 4. تتبع العملاء في الوقت الحقيقي لضمان إنتاج الطلبات في توافق صارم مع خطط العملاء 5. التطوير الكامل وسلسلة التوريد لتوفير متابعة ضمان الجودة
تغليف المنتج
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
مستحسن

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

High-speed electric car
VR
  • Products Details

Various sizes of 2022 Baojun kiwi ev high-speed new energy electric vehicle are available for clients. 2022 Baojun kiwi ev high-speed new energy electric vehicle Relying on our excellent products and sensible marketing strategy,Taizhou Yibu Industry & Trade Co. LTD hold a firm belief that we will take a large market share in the future and benefit our stakeholders as well.

Place of Origin:Zhejiang, ChinaBrand Name:baojun
Battery:31.9kwhFront/rear wheelbase (mm):1290/1290
Cruising range:305kmmotor:40kw
Model Number:kiwi-EVMax speed:105km
Length (mm):2894/1655/1595Curb weight (kg):1052
Charging voltage (V):220Charging time (hours):5

Place an order in August, ship within 8-15 days, in stock, contact customer service to receive a special coupon for August

Order before September 31,Offer the subside $ 6,000.00 for each container
Model
The Designer
The Artists
Model parameters
Length / Width / High (mm)
2894/1655/1595
Wheelbase (mm)
2020
Battery Energy (kWh)
31.9
Battery type
Lithium iron phosphate batteries
Reconditioning mass (kg)
1040
1052
Body structure
3 Door and 4 seats
Three-electric system
Number of drive motors
Single-motor motor
Total motor power (kW)
40
Total motor torque (N•m)
150
Motor type
Permanent magnet / synchronization
Transmission
Fixed gear ratio transmission (electric vehicle single-speed transmission)
Top Speed (km/h)
105
Range age
305km
DC fast charge
O
Fast charge time (SOC 30%-80%)
1h
AC High Power Charger-6.6KW
AC charging time (using the charging pile)
5h
The 220V power extraction function
O
(After-sale selection of power pickup connector)
220V Car charging gun
Battery pre-heating and intelligent thermal insulation
Chassis system
Suspension system (front / rear)
McPherson type independent suspension / double cross-arm type independent suspension
Steering form
EPS electric power steering
Brake system
Front disk type / rear disk type
Parking brake system
Electronic parking vehicle
Drive in the form
Rear, rear-wheel-drive
Tire specifications
155/70 R13
Click to view More high-speed electric vehicles
FAQ
Question 1: How to place an order? A: The procedure is like this: 1). Contact customer service to determine the freight and product model, configuration, quantity and other detailed information (you can also arrange freight forwarding by yourself); 2). We provide you with a proforma invoice according to your final decision, which contains all product details; 3). You need to arrange 30% of the payment to our bank account, and then we will prepare the product to start production (the cycle is generally about 10 days, which can be shipped specifically for your order configuration quantity); 4). After the product is completed, the remaining payment is paid, and we arrange forwarder delivery (or we provide relevant information to arrange forwarder transportation by ourselves). 5). After completing this process, the customer service will track the product location and notify you when it is about to arrive and when it arrives, so that you can quickly prepare for customs clearance and other related issues. 6). After getting the items, there will be a dedicated after-sales team waiting for your follow-up feedback. Q2. What does your FOB reference price include? A: FOB price only includes cost. If you do not have your own freight forwarder, please provide us with a port near you Countries/regions, we will quote CIF prices including shipping costs. Q3. What is your warranty service? A: We provide a one-year warranty for the motor, battery and controller. Q4. Why can't I use Express Service and order by myself? A: After the product is packaged, the volume is large and contains a lot of batteries. It can be transported by rail but the cost is too high (the appearance of the product may be worn) Q5. What if I still insist on home delivery? A: Please provide your address, then we can check the details. Q6. What is your production/delivery time? A: The production/delivery time will be controlled within 30 days (generally, it can be shipped in 10 days and simple configuration is 2-3 days). Q7. Do you test all items before shipping? A: Yes, we have passed 100% testing before shipment (basic equipment testing also includes roads, climbing, raining, over-water roads, etc.). Q8. Do you support sample shipment? A: Yes, we support shipping samples to the port Q9. How to guarantee my order after placing an order? A: We will track your order and provide production video throughout the process. After delivery, the location of the item will also be tracked and provided to you until you receive the item. There will also be dedicated customer service to receive your follow-up feedback
Why Choose Us
Customer Warranty 1. Motor 2 years 2. 6 months of controller and charger 3. One year battery Why choose us? 1. Complete certificate 2. Perform 100% QC inspection before leaving the factory 3.100% tracking the progress of product orders and feedback 4. Real-time tracking of customers to ensure that orders are produced in strict accordance with customer plans 5. Complete development and supply chain to provide follow-up quality assuranc
Product packaging
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

RECOMMENDED

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية Español Español русский русский
Current language:English
Send Your Inquiry