سيارة كهربائية
VR
  • تفاصيل المنتجات

تشارك Taizhou Yibu Industry & Trade Co. LTD في تقديم تشكيلة واسعة من السيارات الكهربائية. يساهم الاستخدام المتكامل للتقنيات في عملية التصنيع عالية الكفاءة ، وقد ثبت أن المنتج لا غنى عنه في مجال (مجالات) السيارات الكهربائية. إن دعم عملائنا هو الذي يدفعنا لمواصلة المضي قدمًا. ستستمر شركة Taizhou Yibu Industry & Trade Co. LTD في تقديم منتجات عالية الجودة وخدمات احترافية كما هو الحال دائمًا للعملاء. بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر المواهب الركيزة الأساسية للشركة. سننظم تدريبًا منتظمًا لموظفينا لتحسين مهاراتهم.

توجيه:الصحيحاسم العلامة التجارية:لونجما
مكان المنشأ:الصيننوع البطارية:الليثيوم
NEDC ماكس. نطاق:150-310 كمطاقة البطارية (كيلوواط ساعة):30-50 كيلوواط ساعة
ضمان البطارية:50000-80000 كموقت الشحن السريع (h):≤1 ح
وقت الشحن البطيء (h):6-8 ساعاتإجمالي قوة المحرك (كيلوواط):50-100 كيلو واط
إجمالي عزم المحرك (نيوتن متر):≤100 نيوتن مترإجمالي القدرة بالحصان (Ps):≤ 100Ps
محرك القيادة:غير مرتبطةناقل الحركة:تلقائي
قاعدة العجلات:3000-3500 ملمعدد المقاعد:7
كبح الوزن:1000 كجم - 2000 كجمقائد:دفع رباعي
التعليق الأمامي:ماكفيرسونالتعليق الخلفي:ماكفيرسون
نظام التوجيه:كهربائيفرملة اليد:يدوي
نظام الفرامل:القرص الأمامي + الخلفي dsicABS (نظام الفرامل المانعة للانغلاق):نعم
ESC (نظام التحكم الإلكتروني بالثبات):نعمرادار:4 أمامي + خلفي 2
الكاميرا الخلفية:آلة تصويرفتحة سقف:فتحة سقف
المقود:متعدد الوظائفمواد المقاعد:جلد
تعديل مقعد السائق:يدويتعديل مقعد مساعد الطيار:يدوي
شاشة لمسية:لا أحدالمصباح:قاد

ضع طلبًا في أغسطس ،الشحن في غضون 8-15 يومًا، في الأوراق المالية،اتصل بخدمة العملاء للحصول على قسيمة خاصة لشهر أغسطس
全长 (مم) الطول الكلي (مم)
4770
全 宽 (مم) العرض الكلي (مم)
1640
全 高 (مم) الارتفاع الكلي (مم)
2485
轴距 (مم) قاعدة العجلات (مم)
3050
货厢 内 长度 (مم)
الطول الداخلي لحجرة الشحن (مم)
2700
货厢 内 宽度 (مم)
العرض الداخلي لحجرة الشحن (مم)
1610
货厢 内 高度 (مم)
الارتفاع الداخلي لحجرة الشحن (مم)
1595
货厢 容积 (م³)
حجم مقصورة الشحن (م³)
≥6.9
整备质量 (كجم) وزن السيارة فارغة (كجم)
1515
整车 满载 重量 (كجم) الوزن الإجمالي (كجم)
≤2600
驾驶室 قيادة الكابينة
单 排 (2 人 座)
صف واحد (2 مقاعد)
电池 (总成) 总 储 电量 (كيلووات ساعة)
إجمالي سعة تخزين البطارية (كيلووات ساعة)
41.86
最高 车速 (كم / ساعة) ماكس. السرعة (كم / ساعة)
≥80
纯 电 最高 续航 里程 (كم , 工 况 法)
الأعلى. مجموعة الكهرباء النقية
(كم ، VMAS)
≥310
充电 时间 (ساعة) وقت الشحن (ساعة)
慢 充≤12 (SOC : 20-100٪)
快 充≤1 (SOC : 20 ~ 80٪)
شحن سريع≤12 (شركة نفط الجنوب : 20-100٪)
شحن بطيء≤1 (SOC : 20 ~ 80٪)
电池 类型 نوع البطارية
磷酸 铁 锂 LFP
电机 类型 نوع المحرك
永磁 同步
مغناطيس دائم متزامن
额定 / 峰值 功率 (كيلوواط)
الطاقة المقدرة / الذروة (kW)
30/60
电池 البطارية
驱动 电机 محرك القيادة
电机 控制器 تحكم المحرك
整车 控制器 وحدة التحكم بالمركبة
电机 控制器 冷却 方式 (水冷)
وضع التبريد لوحدة التحكم في المحرك
(تبريد بالماء)
×
电机 控制器 冷却 方式 (风冷)
وضع التبريد لوحدة التحكم في المحرك
(تبريد الهواء)
电池 电 加热 系统
نظام تدفئة كهربائي للبطارية
车载 监控 系统
نظام مراقبة المركبات
تفويض
انقر لعرض المزيد من السيارات الكهربائية عالية السرعة
التعليمات
السؤال 1: كيفية تقديم طلب؟ ج: الإجراء مثل هذا: 1). اتصل بخدمة العملاء لتحديد نموذج الشحن والمنتج والتكوين والكمية والمعلومات التفصيلية الأخرى (يمكنك أيضًا ترتيب شحن الشحن بنفسك) ؛ 2). نوفر لك فاتورة أولية وفقًا لقرارك النهائي ، والتي تحتوي على جميع تفاصيل المنتج ؛ 3). تحتاج إلى ترتيب 30٪ من الدفعة إلى حسابنا المصرفي ، وبعد ذلك سنقوم بإعداد المنتج لبدء الإنتاج (تستغرق الدورة عمومًا حوالي 10 أيام ، والتي يمكن شحنها خصيصًا لكمية تكوين طلبك) ؛ 4). بعد اكتمال المنتج ، يتم دفع المبلغ المتبقي ، ونرتب تسليم وكيل الشحن (أو نقدم المعلومات ذات الصلة لترتيب نقل وكيل الشحن بأنفسنا). 5). بعد الانتهاء من هذه العملية ، ستقوم خدمة العملاء بتتبع موقع المنتج وإعلامك عندما توشك على الوصول وعندما تصل ، حتى تتمكن من الاستعداد بسرعة للتخليص الجمركي وغيرها من القضايا ذات الصلة. 6). بعد الحصول على العناصر ، سيكون هناك فريق مخصص لما بعد البيع في انتظار ملاحظات المتابعة الخاصة بك. س 2. ماذا يشمل السعر المرجعي FOB الخاص بك؟ ج: سعر فوب يشمل التكلفة فقط. إذا لم يكن لديك وكيل شحن خاص بك ، فيرجى تزويدنا بميناء قريب منك البلدان / المناطق ، سوف ننقل أسعار CIF بما في ذلك تكاليف الشحن. س 3. ما هي خدمة الضمان الخاصة بك؟ ج: نحن نقدم ضمانًا لمدة عام واحد للمحرك والبطارية ووحدة التحكم. س 4. لماذا يمكن'هل أستخدم الخدمة السريعة وأطلبها بنفسي؟ ج: بعد تعبئة المنتج ، يكون الحجم كبيرًا ويحتوي على الكثير من البطاريات. يمكن نقلها عن طريق السكك الحديدية ولكن التكلفة مرتفعة للغاية (قد يرتدي مظهر المنتج) س 5. ماذا لو كنت لا أزال أصر على التوصيل للمنازل؟ ج: يرجى تقديم عنوانك ، ثم يمكننا التحقق من التفاصيل. س 6. ما هو وقت الإنتاج / التسليم؟ ج: سيتم التحكم في وقت الإنتاج / التسليم في غضون 30 يومًا (بشكل عام ، يمكن شحنها في غضون 10 أيام والتكوين البسيط هو 2-3 أيام). س 7. هل تختبر جميع العناصر قبل الشحن؟ ج: نعم ، لقد اجتزنا اختبارًا بنسبة 100٪ قبل الشحن (يشمل اختبار المعدات الأساسية أيضًا الطرق والتسلق والأمطار والطرق فوق المياه وما إلى ذلك). س 8. هل تؤيد شحنة العينة؟ ج: نعم ، نحن نؤيد شحن العينات إلى الميناء س 9. كيف أضمن طلبي بعد تقديم الطلب؟ ج: سنتعقب طلبك ونوفر فيديو إنتاجًا طوال العملية. بعد التسليم ، سيتم أيضًا تتبع موقع العنصر وتقديمه لك حتى تتلقى العنصر. ستكون هناك أيضًا خدمة عملاء مخصصة لتلقي ملاحظات المتابعة الخاصة بك
لماذا أخترتنا
ضمان العميل 1. محرك 2 سنوات 2. 6 أشهر من جهاز التحكم والشاحن 3. بطارية سنة واحدة لماذا أخترتنا؟ 1. شهادة كاملة 2. إجراء فحص مراقبة الجودة بنسبة 100٪ قبل مغادرة المصنع 3.100٪ تتبع التقدم المحرز في أوامر المنتج وردود الفعل 4. تتبع العملاء في الوقت الحقيقي لضمان إنتاج الطلبات في توافق صارم مع خطط العملاء 5. التطوير الكامل وسلسلة التوريد لتوفير متابعة ضمان الجودة
تغليف المنتج
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

مستحسن

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية Español Español русский русский
اللغة الحالية:العربية

Electric Van Car
VR
  • Products Details

Taizhou Yibu Industry & Trade Co. LTD is engaged in offering a broad assortment of Electric Cars. Well-integrated use of technologies contributes to the high-efficiency manufacturing process.It has been proved that the product is indispensable in the field(s) of Electric Cars. It is the support of our customers that propels us to continue to move forward. Taizhou Yibu Industry & Trade Co. LTD will keep providing high-quality products and professional services as always for customers. In addition, talents are the core pillar of a company. We will organize regular training on our staff to improve their skills.

Steering:RightBrand Name:Longma
Place of Origin:ChinaBattery Type:Lithium
NEDC Max. Range:150-310 kmBattery Energy(kWh):30-50kWh
Battery Warranty:50000-80000 kmFast Charge Time(h):≤1h
Slow Charge Time(h):6-8hTotal Motor Power(kW):50-100kW
Total Motor Torque(N.m):≤100NmTotal Horsepower(Ps):≤100Ps
Drive Motor:SingleGear Box:Automatic
Wheelbase:3000-3500mmNumber of Seats:7
Curb Weight:1000kg-2000kgDrive:AWD
Front Suspension:MacphersonRear Suspension:Macpherson
Steering System:ElectricParking Brake:Manual
Brake System:Front disc+Rear dsicABS(Antilock Braking System):Yes
ESC(Electronic Stability Control System):YesRadar:Front 4+Rear 2
Rear Camera:CameraSunroof:Sunroof
Steering Wheel:Multi-functionSeats Material:Leather
Driver's Seat Adjustment:ManualCopilot Seat Adjustment:Manual
Touch Screen:NoneHeadlight:LED

Place an order in August, ship within 8-15 days, in stock, contact customer service to receive a special coupon for August
全长(mm)Overall Length (mm)
4770
全宽(mm)Overall Width (mm)
1640
全高(mm)Overall Height (mm)
2485
轴距(mm)Wheelbase (mm)
3050
货厢内长度(mm)
Inside Length of Cargo Compartment (mm)
2700
货厢内宽度(mm)
Inside Width of Cargo Compartment (mm)
1610
货厢内高度(mm)
Inside Height of Cargo Compartment (mm)
1595
货厢容积(m³)
Cargo Compartment Volume (m³)
≥6.9
整备质量(kg)Curb Weight (kg)
1515
整车满载重量(kg)Gross Weight (kg)
≤2600
驾驶室 Driving Cab
单排(2人座)
Single Row (2 Seats)
电池(总成)总储电量(kwh)
Total Battery Storage (kwh)
41.86
最高车速(km/h)Max. Speed(km/h)
≥80
纯电最高续航里程(km,工况法)
Max. Range of Pure Electricity
(km, VMAS)
≥310
充电时间(h)Charging Time(h)
慢充≤12(SOC:20-100%)
快充≤1(SOC:20~80%)
Fast Charge ≤12 (SOC:20-100%)
Slow Charge ≤1(SOC:20~80%)
电池类型 Battery Type
磷酸铁锂 LFP
电机类型 Motor Type
永磁同步
Permanent Magnet Synchronous
额定/峰值功率(kW)
Rated/Peak Power (kW)
30/60
电池 Battery
驱动电机 Driving Motor
电机控制器 Motor Controller
整车控制器 Vehicle Control Unit
电机控制器冷却方式(水冷)
Cooling Mode of Motor Controller
(Water Cooling)
×
电机控制器冷却方式(风冷)
Cooling Mode of Motor Controller
(Air Cooling)
电池电加热系统
Battery Electric Heating System
车载监控系统
Vehicle Monitoring System
power of attorney
Click to view More high-speed electric vehicles
FAQ
Question 1: How to place an order? A: The procedure is like this: 1). Contact customer service to determine the freight and product model, configuration, quantity and other detailed information (you can also arrange freight forwarding by yourself); 2). We provide you with a proforma invoice according to your final decision, which contains all product details; 3). You need to arrange 30% of the payment to our bank account, and then we will prepare the product to start production (the cycle is generally about 10 days, which can be shipped specifically for your order configuration quantity); 4). After the product is completed, the remaining payment is paid, and we arrange forwarder delivery (or we provide relevant information to arrange forwarder transportation by ourselves). 5). After completing this process, the customer service will track the product location and notify you when it is about to arrive and when it arrives, so that you can quickly prepare for customs clearance and other related issues. 6). After getting the items, there will be a dedicated after-sales team waiting for your follow-up feedback. Q2. What does your FOB reference price include? A: FOB price only includes cost. If you do not have your own freight forwarder, please provide us with a port near you Countries/regions, we will quote CIF prices including shipping costs. Q3. What is your warranty service? A: We provide a one-year warranty for the motor, battery and controller. Q4. Why can't I use Express Service and order by myself? A: After the product is packaged, the volume is large and contains a lot of batteries. It can be transported by rail but the cost is too high (the appearance of the product may be worn) Q5. What if I still insist on home delivery? A: Please provide your address, then we can check the details. Q6. What is your production/delivery time? A: The production/delivery time will be controlled within 30 days (generally, it can be shipped in 10 days and simple configuration is 2-3 days). Q7. Do you test all items before shipping? A: Yes, we have passed 100% testing before shipment (basic equipment testing also includes roads, climbing, raining, over-water roads, etc.). Q8. Do you support sample shipment? A: Yes, we support shipping samples to the port Q9. How to guarantee my order after placing an order? A: We will track your order and provide production video throughout the process. After delivery, the location of the item will also be tracked and provided to you until you receive the item. There will also be dedicated customer service to receive your follow-up feedback
Why Choose Us
Customer Warranty 1. Motor 2 years 2. 6 months of controller and charger 3. One year battery Why choose us? 1. Complete certificate 2. Perform 100% QC inspection before leaving the factory 3.100% tracking the progress of product orders and feedback 4. Real-time tracking of customers to ensure that orders are produced in strict accordance with customer plans 5. Complete development and supply chain to provide follow-up quality assuranc
Product packaging
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

RECOMMENDED

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية Español Español русский русский
Current language:English